أنا
انا بنت حلوة بحب السفر بحب الحياة و البحر و الطبيعة عايشة سني بحب اغير حياتي و لوكاتي كل شوي لاني ما بحب انو ضل عايشة نفس اليوم كل مرة بعتذر على طريقة كلامي لانو انا مغربية و صعب شوي انو احكي لغة مفهومة اكثر من هيك ف اذا كنت بتقرا كلامي اعرف انو لازم انك تعلمني لهجتك المهم بحب الضحك و اللون الوردي لانو بيعطيني طاقة ايجابية بحب ركوب الخيل ما اني ركبتو مرة وحدة هههه و خلاص ما عرفت شو احكي كمان راح خلي الكلام لما نحكي سوا