أنا
أريد زواج دائم وموثق و رسمي، استقرار ، ليس لدي اهل -بسبب المشاكل- انا انسان ابغا اعيش بهدوء واستقرار ما ابغا مشاكل ولا صريخ، أملك منزلا ، لا امانع بالموظفة ، لا امانع بقيادة المرأة للسيارة ، من حق الزوجة أن أوفر لها خادمة إن أرادت، أسافر لمدة اسبوع كل ثلاثة اشهر خارج المملكة ، كل اللي اتواصل معاهم في الموقع يقولولي جيب معاك احد من اهلك وانا ما اقدر اجيب احد ، فأتمنى التواصل يكون باقتناع ، انا من جدة و عملي في المدينة المنورة ، وظيفتي 12 ساعة يوميا باستثناء الجمعة والسبت، مقر العمل قريب من المنزل