الشروط و الاحكام

الشروط و الاحكام

- موقع مسيار أون لاين هو منصة إلكترونية تتيح التواصل بين راغبي وراغبات الزواج من أهل السنة والجماعة فقط.

- منصة مسيار أون لاين تم تصميمها لإيجاد شريك الحياة في إطار المراسلة بين الأعضاء في الموقع فقط، تمهيدًا للخطوة الجادة عن طريق التواصل المباشر مع ولي الأمر للعضوة، وعلى جميع الراغبين في الاشتراك معرفة ذلك ومراقبة الله في مراسلاتهم.

- يجب أن لايقل عمر العضو/ العضوة  عن 18 سنة.

- المنصة تم تصميمها من أجل الزواج الشرعي فقط وليس لأي غرض آخر، ولا يجوز الاشتراك بهدف التعارف أو الصداقة أو التجارة أو زواج المتعة أو الزواج المؤقت أو مايسمى بالزواج العرفي. ونبرأ إلى الله من كل هذا ونحذر منه.

- ما يدفعه العضو من رسوم رمزية هو لضمان الاشتراك الجاد ومقابل تشغيل خدمات الموقع.

- يتحمل العضو المسؤولية كاملة تجاه الصور والمعلومات التي يكتبها ويرفعها عن نفسه، والموقع غير مسؤول عن صحة البيانات والمعلومات والصور المرفوعة من قبل الأعضاء.

- تذكر/ تذكري أن معلوماتك وصورك الشخصية ورسائلك وأرقامك مِلك لك وحدك، وفي حال تداولها ومشاركتها مع الغير قد تكون عرضة للاستعمال السيء والابتزاز.

- الموقع يبرأ إلى الله من أي تواصل يهدف إلى الابتزاز أو الخداع بكافة صوره، ويحمّل العضو / العضوة المسؤولية كاملة.

-  يحق لإدارة الموقع اتخاذ مايلزم في حال وصلت إليه شكوى تجاه أي عضو أو عضوة ( ألفاظ خادشة، ابتزاز، عدم جدية، نقاش غير جاد الخ).

- نخلي مسؤوليتنا تماماً ونحذر من التحويلات المالية الداخلية والخارجية بأي شكل من الأشكال. ولو كان من باب المساعدة.

- للموقع الحق فى تعديل أو إلغاء أو رفض أي معلومات للعضو . بما في ذلك البيانات التي يقوم الأعضاء بإدخالها والتي قد لا تتناسب مع سياسة العمل في الموقع أو غير متفقة مع القيم والتقاليد أو تدعوا إلى الكراهية أو اتجاهات فكرية أو سياسية أو تحتوى على معلومات دعائية أو تجارية أو عناوين  شخصية أو مواقع .

- يحق لإدارة مسيار أون لاين  إلغاء كل عضوية بشكل فوري من دون أي سابق انذار في حال  ظهور  أى مخالفة تخرج عن إطار أهداف الموقع . أو في حال ارساله أي كلمات نابية أو عند المس بالقيم الدينية والاخلاقية والسياسية ويتم إنهاء عضويته ولا يحق لذلك العضو استرداد أو المطالبة بأي مبالغ قد دفعها.

- للأعضاء الحق فى طلب إنهاء عضويتهم في أي وقت.

- جميع محتويات الموقع من تصميمات ومواد هى ملك لمسيار أون لاين . ولا يحق للغير استغلالها لأي سبب دون موافقة مسبقة من إدارة الموقع، ويحق لإدارة الموقع اتخذا ما تراه مناسباً فيمن يستغل الموقع لأي غرض.

- المبالغ المدفوعة من الأعضاء غير قابلة للإرجاع وعلى جميع الأعضاء فحص الخدمة جيداً قبل الدفع.

- الموقع ملزم بتشغيل كافة الخدمات طيلة فترة الاشتراك، وفي حالة توقف أو ايقاف الموقع عن العمل لأي سبب كان. لا يحق للأعضاء المطالبة بقيمة اشتراكاتهم إن كانوا استفادوا من الموقع ولو برسالة واحدة.

- يحق للموقع إلغاء عضوية المشتركين الغير نشطين خاصة الذين لم يستخدموا الموقع أكثر من شهرين وذلك حفاظاً على طابع الجدية في الموقع.

- يحق لمسيار أون لاين تغيير شروط الاستخدام أو مميزات الاشتراكات دون الرجوع للمشتركين بما تقتضيه المصلحة.

والله ولي التوفيق،،