ام عبدالرحمن
أم راشد
أم أحمد السورية
أم عمرو
أم عبدالعزيز الكويتية
أم عبدالله المدنية
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
رياضي أحب السفر والتصويرعقلي ليس للبيع
المهندس١
36 سنة
Oscar2015
40 سنة
انسان هادي محب للخير محافظ على صلاتي
abdullah2210
34 سنة
AbyMsyaR
48 سنة
طيب متفهم متسامح حضاري يحب النقاشات الهادفة ...
Abdull201999
47 سنة
الحب الكرم الفلة في أوقات والجد في أوقات ...
محب الخير.
30 سنة
السلام عليكم لقيت شريكت حياتي وشكرا
47 سنة
Abdull201999
39 سنة
Badr99
ترحيب وتنبيه
عدد الزيارات :24067

 

بسم الله الرحمن الرحيم
ترحيب من موقع زواج مسيار اون لاين وتحذير
 
 
نرحب بأعضاء موقع زواج مسيار اون لاين ونلفت الإنتباه بأنه قد وردت لإدارة الموقع بعض الشكاوي تجاه بعض النساء هنَّ في الأصل (رجال) وبعض النساء المستهترات واللاتي لا يردن سوى التسلية. ونحن نقول لهؤلاء الذين يستهترون أين أنتم من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال) رواه البخاري
 
وهذه من أحاديث الوعيد.. ونحن إذ نقول هذا نعلن أن كل شكوى تقدم لإدارة الموقع ضد أي مشترك ينظر فيها وتُـحمل على الجدية والتحري، وقد تم إيقاف الكثير من المستهترين والمستهترات وإحالة البعض منهم إلى الجهات المختصة، والله بالمرصاد ( راجع صفحة الممنوعين من دخول الموقع) ونحن - والله شهيد علينا - نبرأ إلى الله تعالى من هذه الأفعال الدنيئة...
 
وهنا يسعدنا أن نشيد بمجموعة من الأعضاء هم ممن يفخر الموقع بعضويتهم ساهموا معنا في تطهير الموقع ونسأل الله تعالى أن يحقق أمانيهم..
 
كما يسعدنا أخطاركم بأن هناك أعضاءا صدقوا مع أنفسهم وأخلصوا في نواياهم..وجدوا نصيبهم في موقعنا وبقراءة آخر إحصائية وجدت حالة زواج كل يوم وربع..(راجع قصص النجاح)
 
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
إدارة موقع
 
زواج مسيار اون لاين
رقّي عضويتك بواسطة سوا
25 سنة
Saleh A25
43 سنة
Tani
رغب الشرع بالزواج وجعله من سنن المرسلين فهو نصف دينه، والمرأة والرجل في نفسيهما يبحثان أيضا عن نصف لتكتمل حياة كل منهما بنصفه الآخر ويسكن قلبه قال تعالى:(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكن إليها)
Page Load Time : 0.1442