زواج المصلحة!
عدد الزيارات :4208

استوقفني خبر نشره احد المواقع الاعلامية تناول فيه إنهاء رجل حديث عهد بالزواج في منطقة تبوك حياته الزوجية بتطليق زوجته المُعلمة بعد اكتشافه أنها تعمل على بند التعاقد في وزارة التربية والتعليم. كانت الزوجة تماطل زوجها في كل مرة يطلب منها الاستدانة، وحين بدأ يلح في الطلب أخبرته أنها معلمة غير رسمية، وربما يستغنى عنها في أي وقت، وهو خبر انصب عليه كالصاعقة، ليرمي عليها يمين الطلاق منهيا فترة زواج امتدت أربعة أشهر؟!
مثل هذا النوع من الزواج أصبح أكثر انتشارا بين الشباب الذي يعاني فئة كبيرة منه من البطالة فيكون وجود زوجة عاملة تقوم بالانفاق فرصة كبرى ينتهزها الشباب هذه الأيام. لكن صاحبنا عاليه لم يكتف براتب الزوجة بل أراد استثمارها .. لأخر ريال من راتبها، فلما أكتشف أن كونها على بند التعاقد لا يعطيها حق الاقتراض... طلقها، ربما للبحث عن أخرى تحقق له طموحاته المالية!
إن بعض شباب اليوم لا يتزوجون فتيات .. بل ينظرون إلى الزوجات كمحافظ استثمار .. لا كشريكات حياة قال الله تعالى فيهن: }هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ{ ... (البقرة:187)، ويقول الله تعالى: }وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ{ (الروم:21)
فأين أمثال هذا الرجل من كلام الله وحكمته التي وضعها كمرشد للأزواج يلتمسون فيه الهدي لإنشاء الأسرة السعيدة.

عرض VIP لمشتركي السنة
احب الهدوء..
أبوخااالد
35 سنة
جاد ومتفهم واجتماعي في الحياه. اهتم في اشباع ...
بدر١٥بدر
36 سنة
معتدل في كل شي واحب الهدوء
ibrahim°
34 سنة
باقي التفاصيل عند التواصل
لؤيي
25 سنة
طيب وأدور بنت الحلال
HAMEDE44
35 سنة
شاب صادق على قدر من الجمال احب الخير للجميع ...
صادق المشاعر٣٣
33 سنة
هادي ومتفهم خلوق. محافظ على صلواتي الحمدالله. والباقي ...
ابو سعد 1212
38 سنة
25 سنة
moran1
39 سنة
Hana650
41 سنة
نكهات
26 سنة
rahafriri13
أم عبدالله العزيزية
ام زينه
أم عبدالله المدنية
ام السعد
أم سلامة
ام محمد
شكرآ للموقع وجدت الشخص الذي ابحث عنه اسم المستخدم : بن بونه اخيرااااااااااااااااااااااااااااااا زواج من الموقع
رغب الشرع بالزواج وجعله من سنن المرسلين فهو نصف دينه، والمرأة والرجل في نفسيهما يبحثان أيضا عن نصف لتكتمل حياة كل منهما بنصفه الآخر ويسكن قلبه قال تعالى:(هو الذي خلقكم من نفس واحدة وجعل منها زوجها ليسكن إليها)
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
Page Load Time : 0.08291