أم عبدالله العزيزية
أم نايف - الرياض
أم سلامة
أم أحمد السورية
أم محمد البيشي
أم لمياء
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
رياضي أحب السفر والتصويرعقلي ليس للبيع
المهندس١
36 سنة
رومانسي هادي متفتح احب كل ماهو جميل
رجل أعمال VIP
39 سنة
انسان هادي محب للخير محافظ على صلاتي
abdullah2210
34 سنة
طيب متفهم متسامح حضاري يحب النقاشات الهادفة ...
Abdull201999
47 سنة
الحب الكرم الفلة في أوقات والجد في أوقات ...
محب الخير.
30 سنة
حبوب فرفوش 
A7md0099
35 سنة
أقدر من تقدر الحياة الزوجية , وأحب من تحبها ...
روح الحياة07
33 سنة
أكره النكد غير متشدد أحب الحرية وأحب أعطي ...
M.S.M
30 سنة
بسم الله الرحمن الرحيم الأخوة في إدارة الموقع أشكر لكم جهودكم و أتمنى التوفيق للجميع  الحمد لله وجدت مبتغاي  و لكم الشكر الجزيل
30 سنة
salem3344
زواج المصلحة!
عدد الزيارات :3757

استوقفني خبر نشره احد المواقع الاعلامية تناول فيه إنهاء رجل حديث عهد بالزواج في منطقة تبوك حياته الزوجية بتطليق زوجته المُعلمة بعد اكتشافه أنها تعمل على بند التعاقد في وزارة التربية والتعليم. كانت الزوجة تماطل زوجها في كل مرة يطلب منها الاستدانة، وحين بدأ يلح في الطلب أخبرته أنها معلمة غير رسمية، وربما يستغنى عنها في أي وقت، وهو خبر انصب عليه كالصاعقة، ليرمي عليها يمين الطلاق منهيا فترة زواج امتدت أربعة أشهر؟!
مثل هذا النوع من الزواج أصبح أكثر انتشارا بين الشباب الذي يعاني فئة كبيرة منه من البطالة فيكون وجود زوجة عاملة تقوم بالانفاق فرصة كبرى ينتهزها الشباب هذه الأيام. لكن صاحبنا عاليه لم يكتف براتب الزوجة بل أراد استثمارها .. لأخر ريال من راتبها، فلما أكتشف أن كونها على بند التعاقد لا يعطيها حق الاقتراض... طلقها، ربما للبحث عن أخرى تحقق له طموحاته المالية!
إن بعض شباب اليوم لا يتزوجون فتيات .. بل ينظرون إلى الزوجات كمحافظ استثمار .. لا كشريكات حياة قال الله تعالى فيهن: }هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ{ ... (البقرة:187)، ويقول الله تعالى: }وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ{ (الروم:21)
فأين أمثال هذا الرجل من كلام الله وحكمته التي وضعها كمرشد للأزواج يلتمسون فيه الهدي لإنشاء الأسرة السعيدة.

رقّي عضويتك بواسطة سوا
28 سنة
روحي لك
لا تبحثي عن عيوب زوجك، ولا تستغلي نقاط ضعفه.
Page Load Time : 0.13894