أم أحمد السورية
ام محمد
ام فيصل
أم رامي
أم عبدالله العزيزية
أم مشعل الكويتية
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
رياضي أحب السفر والتصويرعقلي ليس للبيع
المهندس١
36 سنة
رومانسي هادي متفتح احب كل ماهو جميل
رجل أعمال VIP
39 سنة
انسان هادي محب للخير محافظ على صلاتي
abdullah2210
34 سنة
طيب متفهم متسامح حضاري يحب النقاشات الهادفة ...
Abdull201999
47 سنة
الحب الكرم الفلة في أوقات والجد في أوقات ...
محب الخير.
30 سنة
حبوب فرفوش 
A7md0099
35 سنة
أقدر من تقدر الحياة الزوجية , وأحب من تحبها ...
روح الحياة07
33 سنة
أكره النكد غير متشدد أحب الحرية وأحب أعطي ...
M.S.M
30 سنة
تهنئة قلبيةمن أسرة مسيار أون لاين اشكركم على هذا الموقع واشكر جهودكم الجباره و اتمنه لكل فرد يطلب الحلال ان يجمع الله بينهم بلحلال   وفقني الله بزوج ...
30 سنة
salem3344
طريقة تحضير الشوربة
عدد الزيارات :1715

الكل يتهيأ لرمضان، الأسواق الكبرى تتنافس من أجل تقديم أسعار خاصة على عصير الفيمتو، بعضهم يضع عشر عبوات ويضع إعلانا كبيرا أن سعر العبوة بريالين حتى نفاد الكمية. ومن المؤكد أن الكمية ستنفد سريعا ومع ذلك سيتدافع الناس للحصول على العبوة. البعض الآخر يعلن أنه يقدم ورق السمبوسة هدية لمن يشتري كيلو من اللحم المفروم، ... إلخ.
في المقابل يبدو أن هموم الناس لدينا تتمحور حول تكديس المشتريات، وتتبع ما تعلنه الفضائيات من برامج ومسلسلات سيتم عرضها في رمضان. وجبة رمضان الغذائية والترفيهية تمثل منتهى أمل وطموح كثيرين.
ثمة وجبات أخرى أهم من طريقة تحضير الشوربة بشكل جديد، لكن يبدو أن هذه الوجبات غائبة عن الأذهان. من تلك الوجبات أو الواجبات إن شئتم، أن يحاول الإنسان أن يستفيد من هذا الضيف في التعود على عادة حميدة يتمنى أن يكتسبها، مثلا أن يسعى للتخلص من عادة التهام لحوم وأعراض الناس، وبعض الناس لا يمكن أن يعيشوا دون نميمة، أو أن يحاول أن يتعلم أن يكون صادقا، وأن يقلل من عدد كذباته اليومية، خاصة الكذبات السوداء التي تسبب الضرر للآخرين.
لا بد أن يتذكر البخيل أن تخلصه من عادة البخل سينعكس عليه، ذلك أن حياته ستتوقف ذات لحظة وستنتقل ثروته إلى سواه ممن سيبددها وهو يدعو عليه، لأنه كان بخيلا.. كل عام وأنتم بخير.

عرض VIP لمشتركي السنة
28 سنة
روحي لك
الزواج يحقق للفرد والمجتمع الأمان الديني والاجتماعي والنفسي والاقتصادي والتربوي، وتكامل عناصر الأمن في مجتمع معين، هو البداية الحقيقية لمستقبل مشرق.
Page Load Time : 0.1476