ام فارس
أم صبري
ام فهد
أم عبدالله المدنية
أم عمرو
أم عبدالله القنيفد
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
رياضي أحب السفر والتصويرعقلي ليس للبيع
المهندس١
36 سنة
الحب الكرم الفلة في أوقات والجد في أوقات ...
محب الخير.
30 سنة
طيب متفهم متسامح حضاري يحب النقاشات الهادفة ...
Abdull201999
47 سنة
AbyMsyaR
48 سنة
انسان هادي محب للخير محافظ على صلاتي
abdullah2210
34 سنة
Oscar2015
40 سنة
رومانسي هادي متفتح احب كل ماهو جميل
رجل أعمال VIP
39 سنة
حبوب فرفوش 
A7md0099
35 سنة
الحمد لله وجدت من سأسعدها  وتسعدني بمشيئة الله،  لذا أطلب من الادارة الغاء حسابي  مع فائق الشكر والتقدير
25 سنة
kemo8069
22 سنة
Abdulaziz-22
34 سنة
صالح 055
38 سنة
Gamidahmed
40 سنة
ميدو 22
25 سنة
Mhmq14
جمعية المودة الخيرية بجدة تطلق حملة (الأسرة أولاً) غدًا عبر شخصية (أبو مودة)
عدد الزيارات :1040

استمرارًا لإنجازاتها التي توالت خلال 13 عامًا جمعية المودة الخيرية للإصلاح والتمكين الأسري بجدة تطلق حملة (الأسرة أولاً) المصاحبة لليوم العالمي للأسرة 15 مايو 2015م، وذلك لتعزيز القيم الأسرية وتنمية المهارات الوالدية لدى الآباء والأمهات، وكذلك تنمية مهارات المقبلين على الزواج.

وتأتي حملة (الأسرة أولاً)عبر شخصية (أبو مودة) ضمن سلسلة المبادرات الخيرية التي تقدمها جمعية المودة، وتتمثل في نشر موضوعات أسرية توعوية مصممة بصورة مبسطة وجاذبة، يتم وضعها في الطرق ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي.  

وقد أوضح فيصل بن سيف الدين السمنودي الأمين العام للجمعية أنَّ حملة (الأسرة أولاً) الغرض منها الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، وذلك بالانتشار على أوسع نطاق من خلال تصميم الموضوعات المنشورة بأسلوب "الإنفو جرافيك" في الطرقات وعبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفةمستخدمين شخصية (أبو مودة)، وتأتي هذه الفكرة دعمًا لمبادرات الجمعية الهادفة إلى تحقيق التمكين الأسري والاجتماعي من خلال تعزيز القيم الأسرية ووضع الأساس المتين للمهارات الوالدية لدى الآباء والأمهات، ومساندة المقبلين على الزواج بتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تدعم استقرارهم الأسري والاجتماعي مستقبلاً.

وتتضمن الحملة محاور أهمها التخطيط الأسري، وإدارة الأزمات، والتوازن بين العمل والأسرة، وتربية الأبناء وفقًا لمنظومة منهجية علمية تتوافق وأهداف الجمعية.

وأضاف السمنودي أنَّ هذي الحملة تأتي استمرارًا لإنجازات الجمعية التي توالت خلال 13 عامًا من العمل الخيري الجاد خدمت فيها أكثر من (193000) أسرة.  

الجدير بالذكر أنَّ جمعية المودة سوف تطلق الثلاثاء القادم ست مبادرات تنموية للحد من الطلاق وآثاره وتقوية الروابط الأسرية، حيث تستهدف من خلال هذه المبادرات خفض نسب الطلاق في منطقة مكة المكرمة بالإضافة إلى تحقيق الاستقرار الأسري، وسيرعى الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجمعية وسيحضره أكثر من 150 مسؤولاً ورجال أعمال ومختصين في الشأن الأسري.

بشرى سارة
33 سنة
Alimoa
30 سنة
وردة29
البيت السعيد هو موطن السكينة والمودة والرحمة وهو محل لقاء الزوجين فيه ينمو الأولاد وفيه حافظة الذكريات الجميلة للحياة .
Page Load Time : 0.23617