“زواج جدة ” تطلق برنامجًا لإعارة فساتين الأفراح
عدد الزيارات :2698
 
تجاوبت جمعية (زواج) جدة مع شكاوى بعض الفتيات المقبلات على الزواج من ارتفاع أسعار فساتين الأفراح وأدوات الماكياج والإكسسوارات المرتبطة بحفلات الزفاف، وقررت مع بدء موسم الزواج خلال الصيف بتوفير بعض مستلزمات الأفراح بـ»الإيجار» وبأسعار زهيدة بالنسبة لسعرها الأصلي.

وأوضح المدير العام للجمعية المهندس سلمان الشمراني أن الجمعية حصلت على فساتين ومستلزمات أفراح بـ800 ألف ريال وتجنب ذكر الشركة الداعمة للمشروع الذي ينطلق تحت مظلة برنامج إعارة ويقوم على مساعدة الفتيات بتوفير جميع ما يحتجن إليه ليلة زفافهن من فساتين الأفراح وأطقم الإكسسوارات انتهاءً بالماكياج.

وبين أن أسعار الإعارة للفساتين لم تتجاوز 400 ريال وبالنسبة للمسكات فى حدود 40 ريالًا داعيًا المقبلات على الزواج لزيارة الجمعية للتعرف على المتوفر من مستلزمات الأفراح.
وذكر الشمراني أن المختصين يقومون باستكمال بيانات المتقدم للبرنامج و البت في الطلب وفق ضوابط الإعانة التى تتطلب أن يكون المتقدم داخل نطاق خدمات الجمعية وأن يثبت بعد البحث والتحري أنه من أهل الحاجة ولا يزيد راتبه الأساسي عن 6000 ريال بجانب حضوره دورة تدريبية للتأهيل الأسري وأيضًا أن يكون المهر المقدم للفتاة لا يتجاوز 40,000 ريال.
وأوضح أن هناك مساعدات عينية تقدم للشباب من أجهزة إلكترونية كاملة للمنزل بجانب الأثاث الذي يقدم لكل المقبلين على الزواج حيث تتيح الجمعية لهم خيارات متعددة للأثاث من شركاء مقابل مبلغ خاص لهم كمساعدة لهم.
وعن كيفية استفادة المقبلين على الزواج من هذه الخدمة التي تقدمها الجمعية، قال الشمراني: «إن لبرامج الجمعية ضوابط واشتراطات محددة متى توفرت في الشاب المتقدم لطلب الإعانة فإنها تصرف له حسب الحاجة. 
وأشار إلى أن البرنامج تقوم علي إدارته موظفات على مستوى عال ويقمن بمساعدة العروس على انتقاء ما يناسبها، مؤكدًا أن جميع ما يقدم من فساتين وإكسسوارات وماكياج من خامات قيمة جدًا تناسب خطوط الموضة العالمية، وبمقابل أسعار زهيدة جدًا لا يتوقعها أي شخص وذلك كله تقدمه الجمعية لتيسير أمور فتيات هذا البلد أسوة بالشباب».
أم صبري
أم حسام مكي
أم عبدالله القنيفد
ام فيصل
ام عبدالله النجدية
ام حاتم
تهنئة قلبيةمن أسرة مسيار أون لاين بفضل الله تعالى أنا المشترك أبو حذيفة من لبنان إلتقيت بشريكة حياتي الزوجة الثانية من الإسكندرية المسماة رومانسية هناوفعلا تزوجنا ...
احسني معاملة أم الزوج فهي في مقام أمك (الثانية)، فهي قدمت لكِ ثمرة فؤادها ونتاج تربيتها. فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
Page Load Time : 0.09357