فتيات يُطلقن برنامجاً عن الزواج والطلاق عبر "يوتيوب"
عدد الزيارات :3358

أطلقت فتيات سعوديات برنامجاً عبر «يوتيوب» بعنوان: «الهرم المقلوب»، يناقش عدداً من القضايا، وتشرف عليه الدكتورة فاطمة نصيف، وتقدمه مرام عقيلي.




وتطرق البرنامج إلى مواضيع دينية مثل الزواج والطلاق والحدود والمواريث، وكذلك رد فعل الصحابة وقت نزول الأحكام، واستجابتهم لها بإحسان، إضافة إلى الإيمان والأخلاق والعلاقة بين العبد وربه، والأمم السابقة، وأعمال العقل. وحقق البرنامج 30 ألف مشاهدة.


وقالت مقدمة البرنامج مرام عقيلي نقلاً عن صحيفة "الحياة": «القران الكريم قبل أن يتكلم عن الحرام والحلال لفتنا إلى السماء والجبال والبحار، فالقرآن الكريم في مجمله يحثّ على التفكر في مخلوقات الله، والأخلاق والمعاملات العامة. أين نحن من القرآن أم أننا تقيدنا فقط بالأحكام؟».


واتجه عدد من الفتيات في المملكة إلى إطلاق برامج «يوتيوبية» تناقش قضاياهن، إذ تناولت هتون قاضي في برنامجها «نون النسوة» قضايا مجتمعها عموماً، ومشكلات المرأة في بلادها خصوصاً، وانتقدت حال الفتيات «الكول» في السعودية.

عرض VIP لمشتركي السنة
الحمدلله رجل بكل معاني الرجولة، اتقن فن ...
خالد 1434
45 سنة
هادي ورومانسي 
طبيب جراح 2019
41 سنة
بنت اصول قبيلية ملتزمة بما يرضي الله ورسوله ...
زهرة الحنان
28 سنة
طيب وصادق
سبق الخيال11
34 سنة
25 سنة
سناء70
27 سنة
Rawan533
30 سنة
بسمة،
24 سنة
Salll
أم مشعل الكويتية
أم نايف - الرياض
ام ريهام
ام السعد
أم محمد التميمية
ام عُلا
نبارك للعضو slman4210 الزواج نسأل الله أن يتمم ويجمع بينهم على خير.
اللهم إنا نسألك أن ترحم أهل سوريا ، اللهم مدهم بممدك ، اللهم اشدد ازرهم ، واربط على قلوبهم ..ووحد صفوفهم ، وجمع كلمتهم على الحق .. اللهم أنزل عليهم صبراً وثبت أقدامهم وانصرهم على القوم الظالمين ..
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
Page Load Time : 0.13172