فتيات يُطلقن برنامجاً عن الزواج والطلاق عبر "يوتيوب"
عدد الزيارات :3415

أطلقت فتيات سعوديات برنامجاً عبر «يوتيوب» بعنوان: «الهرم المقلوب»، يناقش عدداً من القضايا، وتشرف عليه الدكتورة فاطمة نصيف، وتقدمه مرام عقيلي.




وتطرق البرنامج إلى مواضيع دينية مثل الزواج والطلاق والحدود والمواريث، وكذلك رد فعل الصحابة وقت نزول الأحكام، واستجابتهم لها بإحسان، إضافة إلى الإيمان والأخلاق والعلاقة بين العبد وربه، والأمم السابقة، وأعمال العقل. وحقق البرنامج 30 ألف مشاهدة.


وقالت مقدمة البرنامج مرام عقيلي نقلاً عن صحيفة "الحياة": «القران الكريم قبل أن يتكلم عن الحرام والحلال لفتنا إلى السماء والجبال والبحار، فالقرآن الكريم في مجمله يحثّ على التفكر في مخلوقات الله، والأخلاق والمعاملات العامة. أين نحن من القرآن أم أننا تقيدنا فقط بالأحكام؟».


واتجه عدد من الفتيات في المملكة إلى إطلاق برامج «يوتيوبية» تناقش قضاياهن، إذ تناولت هتون قاضي في برنامجها «نون النسوة» قضايا مجتمعها عموماً، ومشكلات المرأة في بلادها خصوصاً، وانتقدت حال الفتيات «الكول» في السعودية.

عرض العيد
رجل احب الهدوء رومنسي على خلق مرتاح مادياً ...
سعود المشعل
44 سنة
رجل متزوج لدي طفل اعمل بأحد الجهات الحكومية ...
Eng.book
30 سنة
30 سنة
321Hanof
25 سنة
farahfr
20 سنة
Reven
ام فارس
أم عبدالله المدنية
أم عبدالله العزيزية
ام عبدالله النجدية
أم لمياء
أم عبدالله القنيفد
السلام عليكم ،، لقد من الله على بزوجة صالحه والحمد لله شكراً لكم جميعاً
الزواج وسيلة لإقامة مجتمع إنساني آمن تسوده القيم المثلى من الحق والخير والعدل وتحقيق العبودية لله وحد، ولا يمكن أن نبني هذا المجتمع بشكل سليم إلا بتكوين لبنة سليمة بالزواج قائمة على أساس صحيح.
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
Page Load Time : 0.1921