أم محمد التميمية
ام خالد
ام عبدالرحمن
ام محمد
أم عبدالله العزيزية
أم أحمد السورية
خطابة مسيار
حنون عملي صادق صريح ، اهتم بالجوهر كما اهتم ...
HappyLife.m
29 سنة
Jaddd
30 سنة
خلوق ومحب للخيرومدير مرحلة ثانوية بالرياض
محمد غرمان عثمان العمري
45 سنة
sami123456
34 سنة
متزوج و أرغب بزوجه ثانيه مسيااااااارتكون ...
أغلى الحبايب
32 سنة
شاب قبيلي نجدي أبيض وسيم ولله الحمد رياضي ...
أبو خالد .
39 سنة
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته انا أختكم العضوة سهى اود اشكرادارة الموقع على الجهود احببت ان اخبركم باني وجدت نصفي الاخر بفضل من الله وتعالي ثم بعد ذلك بفضل الموقع ...
30 سنة
Khaled.fal
20 سنة
Anas.qh
38 سنة
NA SO
29 سنة
Sda0141
فتيات يُطلقن برنامجاً عن الزواج والطلاق عبر "يوتيوب"
عدد الزيارات :2949

أطلقت فتيات سعوديات برنامجاً عبر «يوتيوب» بعنوان: «الهرم المقلوب»، يناقش عدداً من القضايا، وتشرف عليه الدكتورة فاطمة نصيف، وتقدمه مرام عقيلي.




وتطرق البرنامج إلى مواضيع دينية مثل الزواج والطلاق والحدود والمواريث، وكذلك رد فعل الصحابة وقت نزول الأحكام، واستجابتهم لها بإحسان، إضافة إلى الإيمان والأخلاق والعلاقة بين العبد وربه، والأمم السابقة، وأعمال العقل. وحقق البرنامج 30 ألف مشاهدة.


وقالت مقدمة البرنامج مرام عقيلي نقلاً عن صحيفة "الحياة": «القران الكريم قبل أن يتكلم عن الحرام والحلال لفتنا إلى السماء والجبال والبحار، فالقرآن الكريم في مجمله يحثّ على التفكر في مخلوقات الله، والأخلاق والمعاملات العامة. أين نحن من القرآن أم أننا تقيدنا فقط بالأحكام؟».


واتجه عدد من الفتيات في المملكة إلى إطلاق برامج «يوتيوبية» تناقش قضاياهن، إذ تناولت هتون قاضي في برنامجها «نون النسوة» قضايا مجتمعها عموماً، ومشكلات المرأة في بلادها خصوصاً، وانتقدت حال الفتيات «الكول» في السعودية.

عرض العيد
25 سنة
babyfranka
22 سنة
suzan4u
حاجة الإنسان إلى الأمن ملازمة لكيانه وحياته، لا تنفكّ عنه، كما لا ينفكّ عنه وجوده، والزواج هو نبع السكينة والأمان،والمودة والاطمئنان .
Page Load Time : 0.12739