فتيات يُطلقن برنامجاً عن الزواج والطلاق عبر "يوتيوب"
عدد الزيارات :3640

أطلقت فتيات سعوديات برنامجاً عبر «يوتيوب» بعنوان: «الهرم المقلوب»، يناقش عدداً من القضايا، وتشرف عليه الدكتورة فاطمة نصيف، وتقدمه مرام عقيلي.




وتطرق البرنامج إلى مواضيع دينية مثل الزواج والطلاق والحدود والمواريث، وكذلك رد فعل الصحابة وقت نزول الأحكام، واستجابتهم لها بإحسان، إضافة إلى الإيمان والأخلاق والعلاقة بين العبد وربه، والأمم السابقة، وأعمال العقل. وحقق البرنامج 30 ألف مشاهدة.


وقالت مقدمة البرنامج مرام عقيلي نقلاً عن صحيفة "الحياة": «القران الكريم قبل أن يتكلم عن الحرام والحلال لفتنا إلى السماء والجبال والبحار، فالقرآن الكريم في مجمله يحثّ على التفكر في مخلوقات الله، والأخلاق والمعاملات العامة. أين نحن من القرآن أم أننا تقيدنا فقط بالأحكام؟».


واتجه عدد من الفتيات في المملكة إلى إطلاق برامج «يوتيوبية» تناقش قضاياهن، إذ تناولت هتون قاضي في برنامجها «نون النسوة» قضايا مجتمعها عموماً، ومشكلات المرأة في بلادها خصوصاً، وانتقدت حال الفتيات «الكول» في السعودية.

العرض الشتوي
حنون جدا رومنسي جنسي
om900
46 سنة
34 سنة
ساره
28 سنة
نوال2020
28 سنة
haddiil
44 سنة
tit1962i
ام فهد
أم عبدالله القنيفد
أم عمرو
أم محمد البيشي
ام حاتم
ام محمد
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  ،،، ارجو من حضراتكم وقف اعلاني حيث وفقني الله في زوجه من خلال موقعكم المفضل وبصفة عن نفسي وعن شريكة حياتي اتقدم ...
احسني معاملة أم الزوج فهي في مقام أمك (الثانية)، فهي قدمت لكِ ثمرة فؤادها ونتاج تربيتها. فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
Page Load Time : 0.09352