أم محمد التميمية
أم حسام مكي
أم لمياء
ام حاتم
أم رامي
أم أحمد
خطابة مسيار
أنسان متواضع أعشق الهدوء و يقولون عني جذاب ...
ib_2009
30 سنة
الشكركم جزيل الشكر على مساعدتي  في اختيار الزوجة التي تملى حياتي القادمة  وقد تم ولله الحمد بعقد قراني  على احدا المشتراكات في موقعكم العزيز
34 سنة
happydream
37 سنة
nawaf0555
30 سنة
kabo6
35 سنة
ahmd2030
فتيات يُطلقن برنامجاً عن الزواج والطلاق عبر "يوتيوب"
عدد الزيارات :3062

أطلقت فتيات سعوديات برنامجاً عبر «يوتيوب» بعنوان: «الهرم المقلوب»، يناقش عدداً من القضايا، وتشرف عليه الدكتورة فاطمة نصيف، وتقدمه مرام عقيلي.




وتطرق البرنامج إلى مواضيع دينية مثل الزواج والطلاق والحدود والمواريث، وكذلك رد فعل الصحابة وقت نزول الأحكام، واستجابتهم لها بإحسان، إضافة إلى الإيمان والأخلاق والعلاقة بين العبد وربه، والأمم السابقة، وأعمال العقل. وحقق البرنامج 30 ألف مشاهدة.


وقالت مقدمة البرنامج مرام عقيلي نقلاً عن صحيفة "الحياة": «القران الكريم قبل أن يتكلم عن الحرام والحلال لفتنا إلى السماء والجبال والبحار، فالقرآن الكريم في مجمله يحثّ على التفكر في مخلوقات الله، والأخلاق والمعاملات العامة. أين نحن من القرآن أم أننا تقيدنا فقط بالأحكام؟».


واتجه عدد من الفتيات في المملكة إلى إطلاق برامج «يوتيوبية» تناقش قضاياهن، إذ تناولت هتون قاضي في برنامجها «نون النسوة» قضايا مجتمعها عموماً، ومشكلات المرأة في بلادها خصوصاً، وانتقدت حال الفتيات «الكول» في السعودية.

اليوم الوطني
37 سنة
نفس١
40 سنة
Тарик
24 سنة
nahla1994
28 سنة
Amal 123
اليد الواحدة لا تصفق : فالرجل والمرأة لا يمكن لأحدهما العيش بأمان بعيداً بمفردة عن الآخر،فلا غنى للمرأة عن الرجل ، كما لا غنى للرجل عن المرأة ، فكل واحد منهما يكمل الآخر .
Page Load Time : 0.1397