فتيات يُطلقن برنامجاً عن الزواج والطلاق عبر "يوتيوب"
عدد الزيارات :3951

أطلقت فتيات سعوديات برنامجاً عبر «يوتيوب» بعنوان: «الهرم المقلوب»، يناقش عدداً من القضايا، وتشرف عليه الدكتورة فاطمة نصيف، وتقدمه مرام عقيلي.




وتطرق البرنامج إلى مواضيع دينية مثل الزواج والطلاق والحدود والمواريث، وكذلك رد فعل الصحابة وقت نزول الأحكام، واستجابتهم لها بإحسان، إضافة إلى الإيمان والأخلاق والعلاقة بين العبد وربه، والأمم السابقة، وأعمال العقل. وحقق البرنامج 30 ألف مشاهدة.


وقالت مقدمة البرنامج مرام عقيلي نقلاً عن صحيفة "الحياة": «القران الكريم قبل أن يتكلم عن الحرام والحلال لفتنا إلى السماء والجبال والبحار، فالقرآن الكريم في مجمله يحثّ على التفكر في مخلوقات الله، والأخلاق والمعاملات العامة. أين نحن من القرآن أم أننا تقيدنا فقط بالأحكام؟».


واتجه عدد من الفتيات في المملكة إلى إطلاق برامج «يوتيوبية» تناقش قضاياهن، إذ تناولت هتون قاضي في برنامجها «نون النسوة» قضايا مجتمعها عموماً، ومشكلات المرأة في بلادها خصوصاً، وانتقدت حال الفتيات «الكول» في السعودية.

عرض VIP لمشتركي السنة
رجل بصراحه كريم وطيب وشخصيه. وجذاب ووسيم. ...
سامي الزيد 2030
42 سنة
كريم بطبعي هاوي للسفر أحب التعرف على ثقافات ...
fa30
42 سنة
شخص جاد يتيم الابوين
النتي
28 سنة
DANG1
33 سنة
محترم تعليم عالي وخبرة عالميه مستقر ماديا ...
رجل محترم٢
49 سنة
لا شي
مرحبا 2030
48 سنة
احب الهدوء والوفاء واعشق تبادل الثقه بين ...
Baaader
45 سنة
25 سنة
marem12221
31 سنة
Sara001
32 سنة
فتون44
ام فهد
أم أحمد
أم عبدالله المدنية
ام عُلا
ام فارس
ام زينه
السلام عليكم اسعدا الله ايامكم بسعاده دائمه اتمني منكم الغاء اشتراكي لوجود شريكي في الحياة الذي ابحث عنه وشكرا ,,,
الزواج نماء للمجتمع، وبه تنظم الحياة، وعلى ضفافه ينشر الطهر ضياءه ويسدل العفاف رداءه ويحصل الإحصان لمن استطاع الباءة، وفي حماه ينشأ الجيل الصالح، وتنحسر الشرور وتظهر الخيرات والبركات وتُشبع الحاجات
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
Page Load Time : 0.08691