حالة طلاق كل 6 دقائق في المملكة
عدد الزيارات :2245

كشف الخبير في الإرشاد الأسري وعلم النفس، الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان، عن حالة طلاق يشهدها المجتمع السعودي كل ست دقائق، وأن 79% نسبة حالات الطلاق يومياً من مجموع حالات الطلاق في دول الخليج.
وأوضح الدكتور السدحان في برنامج مكثف حول مهارات تقديم الإرشاد الأسري الهاتفي، قدمه في جمعية الشقائق النسائية في جدة، لـ42 متدربة من الاستشاريات والمرشدات الأسريات والأخصائيات النفسيات، واختتم هذا الأسبوع، أهمية الإرشاد الأسري الهاتفي بالنسبة للأزواج لا سيما حديثي السن، مؤكداً ارتفاع حالات الطلاق بين هذة الفئة.
وبين ,وفق ما ذكرت صحيفة عكاظ في عددها الصادر اليوم الثلاثاء, أن الإرشاد الهاتفي، يعد من أسهل الوسائل الحديثة لعلاج المشكلات الأسرية، إذ أنه سهل الممارسة من الطرفين، وبديل مناسب لمن لديه خوف من الاستشارة أو سواها، إضافة إلى تناسبه مع طبيعة وخصوصية المجتمع.
وشدد على ضرورة تكوين علاقة مهنية تساعد على كسب ثقة المتصلين، وأهمية إشعارهم بالأمان والسرية.

عرض الحج
مريض سكري وضغط
Nasre
46 سنة
imaai4842
41 سنة
الحياة جميله ...مع  لله و بدين و اخلاق و جمال ...
Husan4
42 سنة
متفهم غير معقد ونتفاهم عند الحوار عن تفاصيل ...
ماجد الماجد1012
43 سنة
رجل عاقل احب السفر جاد
Mm109425
45 سنة
30 سنة
ميسا 88
42 سنة
MnorMn4
42 سنة
آلدآنه
أم عبدالعزيز الكويتية
ام سالم
أم أحمد
ام عبدالرحمن
ام فهد
ام فارس
ارجو من الاخوة الكرام التكرم بالغاء الاشتراك ،الموقع رائع وانا جاد على الزواج و لله الحمد انعم الله علي بالزواج و ادعولي بالتوفيقشاكرا لكم حسن الاستجابة و بالتوفيق لكم ...
تموج في أعماق الشباب والفتيات أحاسيس الوحدة والاغتراب والقلق ، ولا تستقر نفسه ولا يهدأ روعها إلا بالزواج، ولا تطمئن إلا بتحقيقه، لأن في الزواج إيناس للنفس وشعور بالمشاركة
اشترك بنشرة أحدث طلبات المسيار
Page Load Time : 0.09115