ام عُلا
أم أحمد
ام السعد
أم رامي
أم محمد التميمية
أم عبدالعزيز الكويتية
خطابة مسيار
Jaddd
30 سنة
خلوق ومحب للخيرومدير مرحلة ثانوية بالرياض
محمد غرمان عثمان العمري
45 سنة
sami123456
34 سنة
سعودي قبيلي متزوج و أرغب بزوجه ثانيه مسيااااااارتكون ...
أغلى الحبايب
32 سنة
شاب قبيلي نجدي أبيض وسيم ولله الحمد رياضي ...
أبو خالد .
39 سنة
جاد باقي التفاصيل بعد اللقاء والتعارف
faysal-f15
39 سنة
                            .:::: وجدت ابن الحلال  ::::. اشكر الموقع هذ علي كل شياء تقدم لي شاب وقبلت الخطوبه ...
31 سنة
Faisssal
31 سنة
hamarshi
29 سنة
a7mmeed
33 سنة
helmy sayed
موظفون حكوميون يطالبون بالمشاركة في التعداد
عدد الزيارات :1699
عبدالله الحسين- سبق- الدمام : أثارت مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات حفيظة عدد كبير من موظفي الدوائر الحكومية على مستوى المملكة باستعانتها في أعمال التعداد العام للسكان والمساكن لهذا العام بالمعلمين وحدهم دون غيرهم.


واعتبروا أن المهمة وطنية في المقام الأول وأن المبلغ الذي أعلنت عنه المصلحة "200 ريال" في اليوم الواحد هو مبلغ قد يساعد الموظف على زيادة دخله، مضيفين أنهم على قدر كبير من المسؤولية للقيام بهذه المهمة .



وتحدث لـ"سبق" عدد من موظفي بعض الدوائر الحكومية وقالوا "نحمل المسؤولية كوادر مصلحة الإحصاءات التي اختارت المعلمين دون سواهم"، حيث قال محمد العتيبي موظف حكومي "أنا أحمل شهادة الماجستير ولدي القدرة على العمل في هذا التعداد وتطوير الأداء وأنا في الحقيقة أتساءل لماذا الاختيار مقصور على منسوبي التربية والتعليم؟، وتساءل "أليس من حقنا المشاركة؟".



وقال خالد المالكي "مؤهلاتي بكالوريوس وحاسب آلي وكنت حاولت التسجيل ولكن مصلحة الإحصاءات اكتفت بالمعلمين دون غيرهم على الرغم من أننا حاولنا تقديم خدمة للوطن من خلال هذا التعداد ولكن وزارة الاقتصاد لم تعطنا الفرصة. وتساءل في الوقت نفسه سامي الغامدي موظف عن السبب وراء اختيار المعلمين دون سواهم وأضاف "لدينا الشهادات ودورات مؤهلة للقيام بهذه المهمة, ونحن نرغب في معرفة لماذا اقتصرت مصلحة الإحصاءات العامة في الاختيار على منسوبي التربية والتعليم فقط دون الوزارات الأخرى. أما سعد البقمي فقال "نحن موظفون على المراتب ورواتبنا ضعيفة ولدينا الإمكانات للقيام بمهمة التعداد؛ لأن هذا عمل خارج الدوام نستطيع أن نقوم به، وتساءل لماذا لم تختر المصلحة موظفي القطاعات الأخرى".



 الجدير بالذكر أن مصلحة الإحصاءات العامة حددت فترات عمل المشاركين من خارج المصلحة في أعمال التعداد العام للسكان والمساكن هذا العام والتي من خلالها تتبيّن المكافآت المحددة للعاملين، خاصة أن يومية المشارك في التعداد تم تحديدها بمبلغ 200 ريال. وبلغت فترة عمل المفتش 89 يوماً يتقاضى عنها 17800 ريال، فيما جاءت فترة عمل المراقب 70 يوماً مقابل 14 ألف ريال، ويأتي بعده مراقب الشمولية المكلف بحصر البادية، حيث تم تحديد فترة عمله بـ63 يوماً مقابل 12600 ريال، وأخيراً العداد بفترة عمل 30 يوماً مقابل 6 آلاف ريال. وعلمت "سبق" أن الإعلان والإفصاح عن هذه المبالغ التي تعطى لموظفي التعداد هو الذي أثار حفيظة باقي موظفي القطاعات الحكومية الأخرى.
عرض العيد
33 سنة
Aliaya
34 سنة
SamarH
25 سنة
babyfranka
الزواج وسيلة لإقامة مجتمع إنساني آمن تسوده القيم المثلى من الحق والخير والعدل وتحقيق العبودية لله وحد، ولا يمكن أن نبني هذا المجتمع بشكل سليم إلا بتكوين لبنة سليمة بالزواج قائمة على أساس صحيح.
Page Load Time : 0.1252